فرص العمل

تتطلع شركة تنمية إلى توظيف أكفأ الكوادر البشرية وأصحاب الخبرات والمهارات المتميزة، وذلك في ضوء ما تحبو به من كفاءات ساهمت في تطوير نموذج الأعمال الابتكاري الذي يؤهلها لتصبح شركة رائدة في مجال التمويل متناهي الصغر على المستوى المحلي والإقليمي.

وتوفر شركة تنمية فرصة الانضمام إلى بيئة عمل تتسم بسرعة النمو والديناميكية، حيث تضم الشركة فريق عمل من أكفأ الخبراء المتمرسين الذين يعملون بكل جهد من أجل تأسيس قاعدة نمو صلبة بمجال التمويل على المستوى الإقليمي، وتحرص الشركة على دعم جميع الموهوبين من أجل تحقيق المزيد من التقدم والارتقاء الوظيفي.

وترحب الشركة بجميع المؤهلين من الكوادر الطموحة وأصحاب المهارات والأفكار الابتكارية للتقدم على الوظائف الشاغرة (أدناه)، عبر ملئ نموذج البيانات وإرفاق السيرة الذاتية مع الخطاب التمهيدي لتوضيح الأسباب التي تؤهلك لهذه الوظيفة فيما لا يتجاوز 200 كلمة.


الوظائف الشاغرة

عذراً، لا توجد وظائف شاغرة في الوقت الحالي. وسيسعدنا تلقي سيرتك الذاتية والاحتفاظ بها في سجلات الشركة لحين توافر وظائف جديدة عبر استيفاء نموذج التقديم (أدناه)، كما يمكنك زيارة هذه الصفحة في وقت لاحق لمعرفة المزيد عن الوظائف المتاحة بالشركة.

نموذج التقدم