المسئولية الاجتماعية

تسعى شركة تنمية إلى إثراء المجتمعات المحيطة بها وتزويدهم بالإمكانات والوسائل اللازمة لتحسين معيشتهم، وذلك باعتبارها شركة هادفة إلى تحقيق الارتقاء الاجتماعي. ولذلك قامت الشركة بدمج هذه الأسس التوجيهية بنموذج أعمالها، لينعكس ذلك في سياسات ومبادرات التنمية المجتمعية التي تنتهجها.

ولا تكتفي الشركة بتقديم خدمات التمويل لعملائها، بل تقوم أيضًا بتزويدهم بالأسس التوجيهية والتدريبات والنصائح التي تدعمهم على تحقيق أهدافهم. كما تقوم الشركة بتقديم برامج التدريب لموظفيها من أجل تنمية مواهبهم باعتبارهم عامل رئيسي لنجاح الشركة. ولذلك فإن مبادرات المسئولية الاجتماعية التي تطلقها الشركة تركز على التعليم وتنمية المهارات القيادية والتدريب المهني والإرشاد، بالإضافة إلى توفير برامج التعليم المجتمعية.

AIESEC Logo-01

الجمعية الدولية للدراسات العلمية والاقتصادية والتجارية في مصر

في ضوء اهتمام الشركة بتطوير المهارات القيادية الشابة، قامت شركة تنميه بإبرام اتفاقية تعاون مع الجمعية الدولية للدراسات العلمية والاقتصادية والتجارية في مصر “آيسيك” – وهي أكبر منظمة في العالم يديرها الطلبة ويبلغ عدد أعضائها 35 ألف عضو من جميع أنحاء العالم – بهدف دعم المنظمة في تحقيق أهدافها الرامية إلى مساعدة أعضائها الدوليين في استكشاف مهاراتهم القيادية وتطويرها، سعياً لتحقيق أثراً إيجابياً على المجتمعات التي يعيشون بها.

وتحظى منظمة أيسيك بخبرة واسعة تربو على 60 عامًا من العمل على تطوير الطلبة ممن يمتلكون الإمكانات والمهارات القيادية مع تأهيلهم ليصبحوا قادة مسئولين يتمتعون بعقلية متفتحة، من خلال توفير فرص التدريب الدولية في مختلف المجالات.

والجدير بالذكر أن منظمة “أيسيك” تحظى بشراكات مع أكثر من 40 ألف منظمة ومؤسسة، تتنوع بين الشركات متعددة الجنسيات والشركات الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات الغير هادفة للربح والمؤسسات الحكومية ومنظمة الأمم المتحدة، وتقوم بتقديم برامج التدريب في أكثر من 1700 جامعة بأكثر من 107 دولة.

 

 

Images

الاتحاد المصري للخماسي الحديث (الاتحاد المصري للألعاب الخماسية الحديثة)

ظهرت الألعاب الخماسية الحديثة لأول مرة عام 1896، وهي أقدم رياضة أوليمبية على الإطلاق

الخماسي الحديث أو البنتاثلون هي رياضة مركبة تتكون من 5 رياضات يمارسها المتنافسون بالتوالي وهم الرماية والمبارزة بالسيف والسباحة والفروسية والجري.

  • تعد هذه الرياضة من أقدم المسابقات العالمية والتي تم تعديل قواعدها لتجذب اهتمام المشاهدين
  • تأسس الاتحاد الدولي للخماسي الحديث عام 1948، وتم إجراء أول مسابقة بين الرجال عام 1949، ثم تبعتها أول مسابقة بين النساء عام 1981.
  • تأسس الاتحاد المصري للخماسي الحديث عام 1975 على يد اللواء الراحل، أحمد الحسيني

جدير بالذكر أن شركة تنمية تقوم برعاية الاتحاد المصري للخماسي الحديث منذ عام 2014.