شركة تنمية تطلق منتج تمويلي جديد لخدمة أصحاب المشروعات الصغيرة

خدمات التمويل الجديدة تستهدف شريحة واسعة من أصحاب الأعمال الصغيرة

May 12, 2015

قامت شركة تنمية بإطلاق منتج تمويلي جديد لخدمة أصحاب المشروعات والأعمال الصغيرة في 10 محافظات مصرية عبر 33 فرعًا من فروع الشركة. وتتراوح القروض المقدمة بموجب الخدمة الجديدة من 30 ألف جنيه إلى 100 ألف جنيه مع توفير فترات سماح من 6 أشهر إلى 24 شهر، علمًا بأنه سيتم منح القروض إلى أصحاب المشروعات والأعمال الصغيرة ممن يمتلكون سجلًا تجاريًا أو بطاقة ضريبية وكذلك أصحاب الصيدليات.

وتجدر الإشارة إلى أنه يتم منح القروض الجديدة بعد إجراء دراسات تفصيلية عن العملاء وتحليل الوضع المالي لأعمالهم ومشروعاتهم بهدف خفض المخاطر ونسبة القروض المتعثرة ،فضلاً عن متابعة العملاء أولاً بأول بعد حصولهم على التمويل اللازم.

ويعد المنتج الجديد أحدث إضافة لباقة المنتجات التمويلية بالشركة وتم إطلاقه بغرض تمويل رأس المال العامل وكذلك شراء الأصول الثابتة (مثل الماكينات والمعدات باستثناء التطوير العقاري) بأسعار فائدة تنافسية وإجراءات اقراض ميسرة، كما قامت الشركة بإطلاق خدمات أخرى بعيدًا عن الخدمات المالية مثل “سوبر فوري”.

والجدير بالذكر أن شركة تنمية ستقوم باختيار أمهر الكوادر والخبرات للعمل على تنمية المنتج بمحافظات الدلتا والصعيد بما في ذلك البحيرة والدقهلية والشرقية والمنوفية والغربية وكفر الشيخ وأسيوط والمنيا وسوهاج وقنا.

ومن المقرر أن يتم إصدار القروض الجديدة لقاعدة العملاء المستهدفة من أصحاب المشروعات الصغيرة، سعيًا لتعظيم المردود الإيجابي بما يساهم في دفع عجلة التنمية الاقتصادية.